لجنة الطوارئ بالضالع تغلق مداخل المدينة وتمنع إغلاق المستشفيات

> الضالع «الأيام» خاص

>
أقرت لجنة الطوارئ لمواجهة فايروس كورونا في محافظة الضالع إغلاق كل مداخل المحافظة، وتكليف لجنة طبية بفحص العائدين من العاصمة قبل دخولهم المدينة.

ودعت اللجنة المستشفيات الحكومية والخاصة إلى الالتزام بفتح أبوابها ومداومة فرقها العاملة، واستقبال جميع الحالات سواء المصابة بالفايروس أو غيره من الأمراض وعمل اللازم.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع اللجنة الاستثنائي، أمس، برئاسة وكيل المحافظة نبيل العفيف ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، للوقوف أمام مستجدات الوباء وتداعياته المتسارعة.

وأوضح العفيف ضرورة الارتقاء لمستوى المواجهة، سلطة وانتقالي ومجتمع والتعاون، في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، كون أحداث الوباء ستحمل الكثير من المفاجآت المحزنة في حال عدم التكاتف واستشعار المسؤولية من قبل الجميع.

ودعا أعضاء اللجنة إلى تطبيق حالة طوارئ بطرق منظمة على أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها من إلزام المواطنين بتطبيق توجيهات لجنة الطوارئ ومكتب الصحة وإغلاق المداخل والحد من التجمعات، مطالبين المواطنين بالتعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي أشخاص يشتبه إصابتهم بالفايروس وتنفيذ الإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامتهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى