إدارة نادي الجلاء تقر إلغاء البطولة الرمضانية الكروية

> عدن «الأيام» خاص

> * أقرت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقوم بتنظيمها إدارة النادي، في اجتماعها المنعقد مساء أمس الأول الجمعة ، بحضور رئيس النادي الأخ منيف الزغلي ومندوبي الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني أقرت إلغاء منافسات هذه البطولة نظراً للظروف الصحية الطارئة التي تشهدها المحافظة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

* وقال الكابتن عبد الله عوض أمين عام نادي الجلاء ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة : "إن قرار إلغاء البطولة هو الخيار الأمثل والقرار السليم في ظل ما تعانيه محافظة عدن من ظروف صحية طارئة وخطيرة ، ناتجة عن تفشي الأمراض والأوبئة ، وخاصة كورونا ، والتي أنهت حياة الكثيرين في الأيام الماضية .. إضافة إلى استجابة إدارة النادي لقرار الحظر وتعليق الأنشطة والبطولات الرياضية حرصاً منها على سلامة الجميع".

* واختتم الكابتن عبد الله عوض حديثه لـ "الأيام" بالقول : "نتيجة للأوضاع الحالية قررنا أن نكون في موضع المسؤولية ، وأن نساهم مع بعضنا البعض بالتقيد والالتزام بتنفيذ الجوانب الاحترازية والوقائية تجنباً للإصابة بالوباء لا قدر الله .. وأود من على منبر هذه الصحيفة أن أقدم الاعتذار لكل الفرق المشاركة .. شاكراً لهم تفهم ما تقتضيه المصلحة العامة وتعاونهم معنا وبإذن الله تعالى نعد الجميع بمواصلة تنظيم البطولات الرياضية في الأيام القادمة ونحن في وضع صحي أفضل ونسأل الله تعالى أن يجنب الجميع شر هذه الأوبئة الفتاكة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى