(ميلان) يعلن عدم وجود إصابات بفيروس كورونا في فريقه الأول

> روما «الأيام» أ ف ب

> * أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس ، أنه لم يثبت أن لا أحد من لاعبي فريقه الأول وجهازه الفني كان مصابا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يوم من قول رئيس النادي إن بعض اللاعبين يتعافون من وباء "كوفيد - 19".

* وقال بطل أوروبا سبع مرات في بيان له "بناء على الاختبارات الطبية التي أجريت حتى الآن على كل من لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني، لم تكن هناك أي حالات إيجابية من كوفيد - 19".

* وأوضح النادي أن الفريق سيواصل برامجه التدريبية الفردية التي بدأها مع أندية الدرجة الأولى الأخرى هذا الأسبوع على أمل استكمال موسم 2019 - 2020م هذا الصيف .. وتابع البيان : "سيتم الانتهاء من الفحوصات الطبية ، لجميع اللاعبين والجهاز الفني ، الذين يأتون للتدريب خلال الأيام المقبلة".

* وكان رئيس نادي ميلان باولو سكاروني أبلغ وسائل إعلام محلية ، إن بعض لاعبي النادي يتعافون من الإصابة بفيروس "كوفيد - 19" الذي أودى بحياة أكثر من 30 ألف شخص في إيطاليا، وجاءت تعليقات باولو سكاروني بعد تأكيد فرق أندية فيورنتينا وسمبدوريا وتورينو اختبارات إيجابية لثمانية لاعبين.

* وكان وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا قد أعرب عن أمله الخميس في استئناف التدريبات الجماعية في 18 مايو الحالي لكنه قال أمس إن الحالات الإيجابية "ليست إشارة جيدة".

* وأعلن نادي نابولي أن لاعبيه سيتمكنون من بدء الحصص التدريبية الفردية ، في مركز تدريبات النادي اليوم الإثنين ، "بعد الانتهاء من الاختبارات التشخيصية" .. ونقلت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الرياضية اليومية عن مستشفى نابولي فيديريكو الثاني ، الذي أشرف على إجراء فحوصات "كوفيد - 19" للاعبي نابولي ، قوله إن "لا أحد من لاعبي الفريق الأول جاء فحصه إيجابيا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى