النخبة أول المتأهلين إلى دور الأربعة من دوري الدباني

البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

* خطف فريق النخبة أولى بطاقات العبور إلى دور الأربعة من دوري الدباني الرمضاني السنوي الذهبي العاشر لكرة القدم في مديرية البيضاء للفرق الشعبية الذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة الهجيرة في المديرية بمشاركة 14 فريقا كرويا ، يمثلون مديريات البيضاء بدعم من الشخصية الرياضية والشبابية أحمد حسين الدباني وبرعاية شركة جوهرة الدار العقارية - الدباني للسيراميك ، تحت شعار : (معاً لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية) ويستمر الدوري حتي الثامن والعشرين من رمضان المبارك.

* جاء ذلك بعد تجاوز منافسه فريق العميد بضربات الترجيح 5 - 3 بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .. سجل للعميد قاسم محمد قاسم ومراد المقيبلي .. فيما سجل هدفي النخبة أحمد حسين الصارطي وشعيب الرهينة في انطلاق منافسات دور الثمانية .. وقد نال النجم مراد المقيبلي من فريق العميد جائزة أفضل لاعب في المباراة ، المقدمة من الراعي الرسمي للدوري شركة الدباني للسيراميك مبلغ مالي خمسة آلاف ريال في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الهجيرة الكروي الشهير بمديرية البيضاء.

* هذا ويلتقي اليوم فريقا الهجيرة مع نظيرة الأنصار.، وغدا فريق الشرية مع فريق الرهيب. وآخر المباريات يواجه فريق الاتفاق منافسه فريق العروبة .. أدار اللقاء عبدالله صالح المظفري وصالح الواحدي ومحمد عبد الله المطروحي ومحسن رشيد .. ورابعا همام المطروحي بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي في مديرية البيضاء أحمد عبدربه الدرب ، والمسئول الاعلامي لفرع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بمحافظة البيضاء الصحفي محمد صالح المشخر وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى