جواس: قواتنا جاهزة لتصفية مرتزقة جيء بهم من مأرب وذمار

> القوات الجنوبية تتأهب لنقل المعركة من أبين إلى شبوة وحضرموت

> شقرة «الأيام» خاص:
> وصف قائد محور العند، اللواء الركن ثابت مثنى جواس، معنويات المقاتلين الجنوبيين في شقرة بأنها "أكثر من عالية وقادرة على إيصال المعركة إلى آخر حدود أبين".

وأكد جواس، خلال تسجيل فيديو عقب عودته، أمس، من جبهة الشيخ السالم، أن "القوات الجنوبية على أهبة الاستعداد لتصفية المرتزقة الذين جيء بهم من مأرب وذمار بدعم تركي وقطري".

وقال: "اليوم (أمس) نحن كنا في جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين وتفقدنا القوة الموجودة لدى هذه الجبهة، وكانت الأمور ممتازة جداً، قواتنا الجنوبية في روح معنوية عالية وعندها مقدرة أن توصل المعركة إلى آخر حدود المحافظة ومحتمل وصولنا إلى شبوة بإذن الله قريباً لتصفية المرتزقة الذين أتوا من مأرب وذمار، بدعم من قِبل جهات خارجية منها تركيا وقطر".

وأضاف: "نشكر ونقدر تقديراً كبيراً للقيادات العسكرية الموجودة على طول الجبهة في الشيخ سالم، ونشكر الأخ أحمد سعيد بن بريك الذي يدعم هذه الجبهة بروح عالية ونشكر مدير أمن محافظة لحج، صالح السيد، ونشكر إخواننا في قيادة التحالف العربي بالمملكة العربية السعودية الذين يدعمون حفظ الأمن والاستقرار ويدعون لوقف إطلاق النار".

واختتم: "نحن جاهزون لوقف إطلاق النار، ولكن بشرط تنفيذ اتفاق الرياض، فهل هؤلاء سيعقلون ويعودون إلى صوابهم؟ فنبدأ من الآن إذا كانوا هم رجال، نبدأ من الآن بالنقطة الأولى وهي الأمور السياسية، ثانياً نعود ونتفق على الجانب العسكري والأمني، ونبدأ من داخل شقرة وحتى وادي حضرموت، وتحياتنا لفخامة الرئيس المناضل عيدروس قاسم الذي هو يتابع كل الجبهات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى