لايبزيج يخطط لاحتفال بالأهداف يتناسب مع الإرشادات الصحية

> برلين «الأيام» أ . ف . ب :

> * أكد يوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزيج الألماني لكرة القدم ، أن فريقه يعمل ، على طريقة للاحتفال ، بعد تسجيل الأهداف ، بشكل يتناسب "مع الاتصال المحدود" من أجل الامتثال للإرشادات الصحية الصارمة الخاصة باستئناف الدوري المحلي .. ويستضيف لايبزيج صاحب المركز الثالث فرايبورج اليوم السبت ، بعد أكثر من شهرين على تعليق البطولة جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد .. وهو يأمل بتقليص فارق النقاط الخمس مع بايرن ميونيخ صاحب الصدارة.

* ووضعت رابطة الدوري الألماني (دي إف إل) ، قائمة طويلة من تدابير النظافة الصارمة ، تخوفا من انتقال العدوى .. ووفقا لتقارير صحافية، فقد حثت الرابطة اللاعبين على الامتناع عن الاحتكاك ، وأوصت باستخدام ضربة المرفقين ، أو حتى القدمين بدلاً من العناق للاحتفال بتسجيل الأهداف، وقال ناجلسمان : "أنا لست من الذين يقفزون للاحتفالات الجماعية على أي حال، أنا أميل إلى الاحتفال وحدي لقد فكر اللاعبون بالتأكيد في شيء ما، لكن علينا أولا تسجيل هدف".

* وستكون مسؤولية هذه المهمة معقودة ، على مهاجم الفريق تيمو فيرنر ، الذي سجل 21 هدفا في الدوري هذا الموسم ، في حين سيكون زميلاه النمسوي مارسيل سابيتسر والتشيكي باتريك شيك حاضرين أيضا .. وأكد المدرب الشاب ، أنه سيضبط كلامه ، في ظل عدم وجود ضجيج المشجعين كون المباريات ستقام خلف أبواب موصدة .. وقال : "يجب أن أتحدث مع نفسي مرة أخرى وأحاول أن اتصرّف بطريقة مقبولة اجتماعيا في منطقة (التدريب)".

* ولا يتوقع ناجلسمان مدرب فريق لايبزيج حدوث نتائج مفاجئة في هذه المرحلة ، حيث يكافح اللاعبون ، لاستعادة لياقتهم البدنية ، بعد فترة توقف استمرت شهرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى