جهود في سفارة اليمن ببرلين لإرسال مساعدات طبية

> برلين «الأيام» خاص

>
نظمت السفارة اليمنية في برلين اليوم الأحد، اللقاء الثاني مع رؤساء الجاليات والاتحادات اليمنية في المانيا والذي ناقش ماتم إنجازه مما تم الاتفاق عليه في اللقاء الاول .. وأثنى سعادة السفير في بداية اللقاء على الجهود الكبيرة ، التي تبذلها الجاليات والاتحادات وخاصة اتحاد الأطباء اليمنيين في ألمانيا، للوقوف مع بلادهم اليمن، وقيامهم في الفترة الماضية بمساع كبيرة ، وتقديمهم ورش عمل توعوية للأطباء اليمنيين وتعريب البروتكولات الألمانية لتعامل العاملين في القطاع الصحي للوباء وغيرها من الأعمال المهمة.

 وقال إن "الجاليات اليمنية في المانيا قدمت كلما في إمكانها لمساعدة اليمن في مواجهة هذه الجائحة وتشارك في التوعية وفي بذل مساعيهم للحصول على دعم للقطاع الصحي وثمن احساسهم العالي بوطنهم اليمن".. كما استعرض سعادة السفير مساعي السفارة اليمنية في برلين في التواصل مع الجهات الالمانية المختصة على المستوى الفيدرالي، في إطار التعاون بين جميع شعوب العالم لمكافحة هذا الوباء وإمكانية دعم القطاع الصحي في اليمن.. والتنسيق المستمر مع الجهات المختصة وخاصة الجي اي زد.

 وتقدم المشاركون بمجموعة من الأفكار والمقترحات، التي تستهدف توحيد جهود اليمنيين في ألمانيا ، لدعم القطاع الصحي في اليمن من ضمنها إرسال المساعدات الطبية وجمع التبرعات من خلال اتحاد الاطباء اليمنيين كما تم طرح أهداف سيتم العمل عليها بصورة مشتركة خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى