تكريم الفائزين في بطولتي الطائرة والشطرنج الرمضانيتين بالوضيع

> الوضيع «الأيام» عارف علوان :

> * اختتمت مساء أمس الإثنين ، في مديرية الوضيع بمحافظة أبين منافسات بطولتي الكرة الطائرة والشطرنج التنشيطيتين ، والتي أشرف على تنظيمهما نادي الوضيع الرياضي خلال ليالي الشهر الفضيل ، بمشاركة الفرق الشعبية المنضوية تحت لوائه .. ففي مسابقة الكرة الطائرة والتي أقيمت مبارياتها ليلا على ملعب النادي وشاركت فيها 8 فرق وزعت إلى مجموعتين ولعبت بنظام الكل مع الكل وبعد لقاءات مثيرة وصلت إلى المربع الذهبي أربع فرق لعبت بنظام المقص حيث لعب في المباراة الأولى فريقا الأشبال والسلام والتي حسمها الأول لصالحه بنتيجة شوطين دون رد وفي ثاني مباريات ذات الدور لعب فريقا الكوادر والشباب وحسمها الأخير لصالحه بشوطين لشوط .. ليلتقي في النهائي فريقا الشباب والأشبال في مواجهة ممتعة وجميلة ، بعد أن دخل الفريقان أجواء اللقاء بسرعة ، وكان التركيز حاضرا واستطاع فريق الشباب الفوز بنتيجة الشوط الأول بـ (25 - 19) ولكن عاد فريق الأشبال سريعا إلى أجواء اللقاء ، من خلال الفوز بنتيجة الشوط الثاني بـ (25 - 22) .. ليذهب الفريقان القويان ، إلى شوط فاصل لحسم نتيجة اللقاء ، والذي شهدت معظم فتراته سجالا في الأداء حيث تبادل الفريقان النقاط حتى الأنفاس الأخيرة ، والتي كانت فيها كلمة الفصل للشباب الذي تمكن من حسم نتيجته بـ (26 - 24).. ليتوج الشباب بالبطولة والأشبال بالوصافة.

* أما نتائج منافسات بطولة الشطرنج التي شارك فيها 24 لاعبا مثلوا 8 فرق رياضية وأقيمت بنظام الكل مع الكل وبالنقاط فقد توج فريق السلام بطلا بعد أن حصد 51 نقطة وحل فريق أول جيدة ثانيا بـ 45 نقطة .. فيما جاء فريق جريزفان ثالثا بـ 39 نقطة.
* وفي الختام جرى تكريم الفائزين في مسابقتي الطائرة والشطرنج بمبالغ نقدية من قبل رئيس نادي الوضيع هارون سالم عبدالله وسكرتير مدير عام الوضيع مقبل قاسم محمد والشيخ علي صالح الصدامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى