اليوم.. ميناء الزيت والحسوة في نهائي بطولة شهداء خورمكسر

عدن «الأيام» خاص

* تنطلق عصر اليوم الأربعاء الموافق 27 رمضان المباراة النهائية لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية التي تقام منافساتها على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقا) تحت إشراف وتنظيم (الكابتن أحمد عوض المسعودي) ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة بما فيها فريقان من أبين ويافع ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة برعاية مشكورة من قبل مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات..

* في اللقاء النهائي المرتقب اليوم والذي سيجمع فريقي (ميناء الزيت والحسوة) على أرضية ملعب الفقيد أحمد صالح دحان الترابي والتي ستكون هي (المعركة الأخيرة في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية) ، بعد منافسات مثيرة شهدتها مباريات البطولة خلال الشهر الكريم تكللت بوصول فريقي ميناء الزيت والحسوة واللذين صعدا إلى القمة النهائية من البطولة الرمضانية.

فريق الحسوة
فريق الحسوة

* سيدخل الفريقان اللقاء النهائي وأعينهم على تحقيق الفوز ، وخطف التتويج باللقب ، علماً أن فريق الحسوة وصل إلى هذا المستوى بعد أن استطاع تجاوز عقبة فريق الأحمدي بنتيجة هدفين نظيفين .. فيما منافسه فريق ميناء الزيت تمتع بمعنويات مرتفعة جداً ، نظرا لما قدمه من مستويات رائعة وأداء مشرف ومقنع خلال مشوار البطولة علماً أنه نجح في إقصاء فريق طيور الممدارة من دور نصف نهائي البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، ولهذا يؤكد الكثيرون أن لقاء (نهائي يوم غد الأربعاء) سيتسم بالندية والحماس والقوة ، خاصة وأن الفريقين لن يرضيا إلا بانتزاع التتويج بالبطولة ، مع أن النقاد والجمهور الرائع ، يرون أن (ميناء الزيت) هو الأقرب للفوز بالبطولة ، بسبب المستوى الرائع الذي قدمه في كل مبارياته السابقة .. فمن يا ترى سيخرج من النهائي حاملاً كأس البطولة اليوم؟

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى