وزير الشباب يكرم رجل أمن أفنى حياته داخل ملعب الشهيد الحبيشي بعدن

عدن «الأيام» خاص

* كرم الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري رجل الأمن المعروف (محمد سعيد صالح) ، الذي أفنى حياته كحارس أمني لملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن منذ فترة طويلة جداً ، والذي لم يثنه عن الاستمرار في أداء عمله المخلص ، سوى المرض الذي أقعده في المنزل منذ ثلاث سنوات.

* وقد ثمن الأخ الوزير نائف البكري تثميناً عالياً ، الجهود الكبيرة ، التي بذلها هذا الرجل الأمني المخلص في الحفاظ على ممتلكات ملعب الشهيد الحبيشي ، وإسهامه بشكل كبير في نظافته وترتيبه وتنظيم جماهير الكرة في المدرجات وحفظ النظام والأمن في الملعب، أثناء إقامة المباريات، إلى ما قبل الفترة التي بدأت فيها أعمال تأهيل وتعشيب هذا الملعب العريق والتاريخي ، مثنياً على إخلاصه ، ومتمنياً له الشفاء العاجل بإذن الله.

* وقد أكد الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة قائلاً : "إن الأخ رجل الأمن (محمد سعيد صالح) كان إسمه مطروحاً ، ليكرم ضمن المكرمين في يوم افتتاح ملعب الحبيشي الذي سيتم بعد الإنتهاء من أعمال تأهيله وترميمه والجارية منذ فترة طويلة .. لكننا ارتأينا تكريمه الآن وخلال هذا الشهر الفضيل على أن يبقى إسمه موجوداً ضمن قائمة المكرمين يوم الإفتتاح".

* وخلال الزيارة التي قام بها الزميل مختار محمد حسن حارس مرمى فريق التلال الأسبق ، إلى منزل رجل الأمن المعروف محمد سعيد صالح ، والتي جاءت بناء على توجيهات الأخ الوزير تم تكريم رجل الأمن محمد سعيد صالح بمبلغ مالي ، كما كان هناك تكريم آخر بمبلغ مالي آخر قدمه الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الأخ نعمان شاهر .. إضافة إلى تكريمه من قبل إدارتي ناديي الشعلة والتلال الرياضيين بمبلغين ماليين ، ومبلغ آخر مقدم من شخصية رياضية معروفة في عدن (رفض ذكر إسمه) ، كما تم القيام بشراء مروحة شحن كهربائية (حسب طلب المريض) لمعاناته الكبيرة من انقطاعات التيار الكهرباء الطويلة ، والمتكررة في هذا الفصل الحار بعدن ، وفي هذه الأيام بالتحديد التي ارتفعت خلالها الحرارة بشكل قاتل زادت من معاناة هذا الرجل المريض.



و

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى