القوات الجنوبية تتصدى لهجومين على الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> تمكَّنت وحدات من القوَّات المُسَلَّحَة الجنُوبيَّة والمشتركة من صدِّ هجومين مسلحين منفصلين لقوات الحُوثي في جبهة الفاخر وقطاع (الحرّة ـ قروض) غرب مديرية قعطبة وشرق مديرية الحشاء شمال غرب الضالع فجر أمس إذ حاول الحوثيون مهاجمة مواقع متقدمة للقوات الجنوبية.

وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوّية صباح أمس تعزيزات عسكرية شمال شرق مديرية الحشاء، وألحقت بالعدوِّ الحُوثي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأكّد فؤاد جباري، المتحدث الرسمي باسم جبهات محور الضالع العسكري أن قوات الحُوثي شنَّت هجومين منفصلين من محورين على مواقع متقدمة لقوَّاتنا غرب مديرية قعطبة، إلَّا أنَّ قوَّاتنا المُسَلَّحَة تصدّت لهم واجبرتهم على التراجع والفرار.

وأشار المتحدث الرسمي لمحور الضالع إلى أنَّ مقاتلات التحالف العربي شنَّت غارات جوّية على تعزيزات حُوثية في منطقة رهادة وحبيل يحيى شمال شرق مديرية الحشاء وأدَّى ذلك إلى مقتل العشرات وتدمير العديد من الآليات العسكرية.

ونقل المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي عن شهود عيان أنهم شاهدوا العديد من سيارات الإسعاف والأطقم العسكرية تنقل الجرحى والضحايا إلى مستشفيات مدينة إب اليمنيّة صباح وظهر يوم أمس الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى