بطولة إيطاليا: تمديد الموسم حتى 20 أغسطس

روما «الأيام» أ ف ب

أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم الاربعاء أنه مدد الموسم الحالي للدوري المحلي حتى تاريخ 20 أغسطس على أمل إنهاء جميع بطولاته الاحترافية (الدرجات الاولى والثانية والثالثة) .. وقال الاتحاد في بيان : "أبدى الاتحاد الايطالي رغبته باستئناف وإنهاء البطولات الوطنية المحلية كحد أقصى في تاريخ 20 اغسطس في الدرجات الاولى والثانية والثالثة" .. كما قرر إطلاق موسم 2020 - 2021 في الاول من سبتمبر .. وكانت قد توقفت جميع الدوريات في ايطاليا في 9 مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 * ووافقت الحكومة الايطالية على استئناف التدريبات الجماعية ، لاندية كرة القدم المحترفة ، وقد يعاود دوري الدرجة الاولى ، نشاطه في منتصف يونيو. .. وأشار بيان الاتحاد أمس الاربعاء بأنه سيحدد قبل معاودة النشاط قوانين ، سيطبقها في حال تم تعليق النشاط مجدداً، وفي هذه الحالة ينوي الاتحاد "إقامة مراحل وجيزة ، من مباريات (البلاي أوف) من أجل تحديد نتائج المسابقات ، وأيضاً في ما يتعلق بمسألتي الصعود والهبوط" ...

 * كما سيضع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قوانين في حال وضع حد نهائي للموسم الحالي ، والتي "تتضمن بكل الأحوال مسألتي الهبوط والصعود".
 * الجدير بالذكر أنه يتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري المحلي متقدما بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى