كلوب متفائل باستئناف الموسم

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
أعرب الألماني (يورجن كلوب) مدرب ليفربول الانكليزي عن تفاؤله ، بإمكانية استئناف الدوري المحلي لكرة القدم ، بعد العودة إلى التدريبات بمجموعات صغيرة اليوم الاربعاء، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر "مؤشراً جيداً للناس أيضاً" .. وعلى الرغم من أن فيروس كورونا المستجد أوقف زحف ليفربول نحو لقبه الاول في الدوري منذ 30 عاما وهو على بعد انتصارين فقط من تحقيق ذلك، فإن كلوب قَبِل حينها فكرة تعليق الدوري إذا ساهم ذلك في إنقاذ ولو حياة شخص واحد.

 * لكنه اعتبر بأن الاجواء حاليا أصبحت أكثر أمناً للاعبين من أجل معاودة المرحلة الاولى من تدريباتهم وقال لموقع ليفربول الرسمي في هذا الصدد:"قلت دائما إنه يجب الا نتسرع بالقيام بشيء ما ولا أعتقد بأننا تسرعنا إنها مرحلة أولى مع تدريبات تلحظ التباعد الجسدي، كان الامر طويلا، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح .. إمكانية عودة كرة القدم هي مؤشر جيد أيضاً للناس".

 * وتأمل رابطة الدوري الانكليزي ، استئناف نشاط الدوري المحلي ، الذي توقف في 13 مارس في 12 يونيو، لكن الشك يحوم حول ذلك بعد اكتشاف ست إصابات بفيروس كورونا في ثلاثة أندية ووسط تخوف بعض اللاعبين من العودة وتأثيرها على صحتهم وصحة أقاربهم،

وكان قائد واتفورد تروي ديني رفض معاودة التدريبات مع فريقه خلال الاسبوع الحالي، خشية من احتمال نقل عدوى فيروس كورونا إلى إبنه البالغ من العمر خمسة أشهر والذي يعاني صعوبات في التنفس .. في حين اعتبر مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو ، بأن أغلبية اللاعبين خائفون من استئناف مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
 * وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي وجود 6 حالات إيجابية بعد المرحلة الاولى من الفحوصات التي بلغ عددها 748.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى