سنترال عزان بشبوة.. خدمات متردية وفساد مستشرٍ

> عزان «الأيام» خاص:

> يعاني أبناء مديرية عزان بشبوة من سوء الخدمة في سنترال (مدينة عزان) وتردي خدمة الـ DSL السلكي يمن نت، طيلة الأعوام الماضية، رغم الدخل اللا محدود الذي تحصل عليه شركة يمن نت من مشتركيها، إلا أن خدماتها رديئة للغاية.
وقال محمد الربح، أحد الشخصيات الاجتماعية في مدينة عزان "رغم تردي الخدمات في هذا السنترال، إلا أننا لازلنا نشترك في هذه الخدمة إجبارياً، لغياب البديل، فالكل يعلم مدى فساد القائمين على إدارة سنترال عزان".

وأضاف "أسبوعان والنت مقطوع بعزان وضواحيها، جراء خلل فني في ماطور الكهرباء، ولم تبعث إدارة السنترال ولو توضيحاً واحداً لمشتركيها عن سبب الانقطاع، ورغم المناشدات التي بعثناها للجهات المعنية مازال النت مقطوعا إلا إذا اشتغلت الكهرباء العامة".
وتابع "تفاءلنا خيراً بتوجيهات م.عبدالله باقطيان، مدير عام الاتصالات بشبوة، باستئجار ماطور مؤقت للسنترال كحالة طارئة حتى حل المشكلة، ولكن لا نعلم لمن أعطى التوجيهات بالضبط، ولماذا لم يتم توفير الماطور، رغم مرور 5 أيام على التوجيهات، وأعتقد أنها مدة كافية لاستئجار الماطور، فهل استمرار انقطاع الإنترنت عن مدينة عزان عمداً أم فشلاً إداريا يسجل في القائمة السوداء لشركة يمن نت؟ أخيرا نناشد الجهات ذات الاختصاص بسرعة إصلاح الخلل".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى