شكع بطلا للمسابقة الثقافية وقايد وعبدالحافظ أبطال فردي الأذكياء

> الضالع «الأيام» خاص :

>
* شهدت محافظة الضالع اختتام المسابقات الثقافية الرمضانية لـ (الشهيد القائد الحاج علي أحمد علي مساعد) ، التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي في مركز الجليلة برعاية أسرة الشهيد ، وعنهم العميد عبد الدائم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن عدن ، وتحت إشراف وإدارة الكابتن خليل العلوي رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات الرمضانية رئيس اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة.

 * وفي أمسية الختام التنافسية المثيرة توج فريق شكع الثقافي بطلا للمسابقة الثقافية بتغلبه على منافسه فريق زبيد بمجموع 16 نقطة مقابل 12 نقطة ، بعد تنافس ساخن بين الفريقين.
 * وعلى مستوى مسابقة فردي الأذكياء حسم التعادل لقاء الختام بين المتسابقين قايد صالح علي من فريق زبيد ، وعبد الحافظ صالح من فريق السرافي ، بعد ماراثون طويل لم يفض إلى تفوق أحدهما على الآخر ، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة مشكورة لإعلانهما معاً (بطلين للمسابقة) عن جدارة واستحقاق.

 * وعقب الختام قام ضيوف الحفل النهائي يتقدمهم : رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ خليل العلوي ، والشخصية الرياضية الكابتن عبد الغني علي محمد ، والمدير غازي سيف ، والدكتور خليل الزبيدي ، وأياد الصميدي ، وباعوم الصبري ، ونبيل الحاج ، ووضاح سعيد ، بتكريم المبرزين والداعمين للأمسيات الثقافية الرمضانية.
 * وقد حصل البطل والوصيف في ختام هذه المسابقة الثقافية ، وكذا أبطال فردي الأذكياء على الدروع ، والشهادات التقديرية ، إلى جانب مبالغ مالية ، كما شهدت أمسية الختام تكريم الفرق المشاركة ، وعدد من الشخصيات الرائعة الداعمة لكل الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية .. كما كرمت اللجنة المنظمة مدير عام المياه غازي سيف ، ومدير العلاقات العامة في المنطقة الحرة عدن أياد سيف الصميدي وعبد الله موسى اليافعي وأديب صالح الصميدي وعلي محمد صالح حسن ، كما تم تكريم أيضاً الأستاذ شايف الحدي ، وأسرة الحاج محمد قاسم الحدي بدرع الشهيد ، على دورهم الداعم وإسهامهم البارز طيلة الأمسيات الرمضانية ، التي أجريت في منزلهم ، علاوة على تقديمهم العديد من الجوائز القيمة خلال المسابقات الثقافية ، كما قامت اللجنة بتكريم الكابتن عبد الغني علي محمد لدوره المتميز في إعداد وتقديم المسابقات ، فيما نال الشاب عبدالله خالد الحدي درع التفوق الرياضي لإسهامه الرائع في إنجاح المسابقات ومشاركته في قيادة فريق الساحة لحصد بطولتي الكبار والناشئين على مستوى لعبة كرة القدم.

 * وفي تصريح صحفي تقدم الكابتن خليل العلوي رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج النشاط الرياضي الثقافي الرمضاني بالشكر والامتنان لكافة الفرق المشاركة وكل الشخصيات الداعمة على جهودهم المبذولة وإسهاماتهم الكبيرة في إنجاح كافة المسابقات وفاء وتقديراً وتكريماً للشهيد القائد البطل الحاج علي أحمد علي مساعد رحمة الله عليه.

 * وخص الكابتن خليل العلوي بالثناء والإشادة للشخصية الرياضية والإعلامية والاجتماعية المعروفة الأستاذ شايف الحدي وكل أفراد وآل الحدي ، على ما قدموه من دعم وتعاون وضيافة واستقبال للأمسيات الثقافية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى