قائد حزام أبين يتفقد الخطوط الأمامية في جبهات القتال

> زنجبار «الأيام» خاص

>
تفقد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين العميد عبداللطيف السيد، أمس، مواقع الشرف والبطولة في الخطوط الأمامية في الجهة الغربية للجبهة الطرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال الجولة الميدانية التقى السيد بقائد اللواء حزام مكافحة الإرهاب حيدرة السيد، وتبادلا التهاني العيدية مع أبطال القوات المسلحة والأحزمة الأمنية المرابطين في جبهة الطرية الغربية للذود والدفاع عن تراب الجنوب الغالي، والذين تزينوا بزيهم العسكري في يوم عيدهم، ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلاً بعيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال "إنه لشرف عظيم أيها الأبطال لكم أن تكونوا في خط الدفاع الأول الغربي، مدافعين عن وطنكم وشعبكم الذين يعيشون أيام عيدهم وفرحتهم بأمن واستقرار بفضل من الله ثم بصمودكم الأسطوري أمام جحافل القوات الإخوانية الإرهابية الغازية التي تحاول النيل من جنوبنا الغالي، فليعلم الغزاة أن القوات المسلحة الجنوبية والأحزمة الأمنية جاهزة ولهم بالمرصاد".

رافقه خلال الجولة الميدانية مهدي حنتوش قائد الحزام الأمني قطاع أحور واحد قادة المواقع القتالية الصامدة في الجهة الغربية للجبهة، وعدد من القيادات في الحزام الأمني بأبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى