مدير كهرباء رضوم يستقيل.. لليوم الخامس مديريات شبوة بلا كهرباء

> عتق /رضوم «الأيام» خاص

> تعيش مدينة عتق ومديريات شبوة المنتجة للنفط انقطاعاً تاماً للتيار الكهربائي لليوم الخامس، نتيجة انعدام الوقود في محطة عتق الرئيسية بشبوة.
وأفاد المواطنون بعتق ومديريات شبوة، بأن التيار الكهربائي مقطوع عليهم لليوم الخامس على التوالي، إلا في ساعات محدودة من المساء.

وقال مصدر في كهرباء شبوة: "إن القاطرات المخصصة لمحطة شبوة، تم احتجازها في نقطة بين المهرة وحضرموت، بعد شحنها بالديزل في ميناء نشطون بالمهرة، ورفعت سلطات شبوة مذكرة عاجلة إلى سلطات حضرموت للتعاون والإفراج عن القاطرات المحتجزة".

في الاثناء قدم مدير كهرباء مديرية رضوم عادل دابي، أمس، قرار استقالته عن إدارة مشروع كهرباء رضوم لمدير عام مديرية رضوم محمد سالم الشكليه.

وتأتي استقالته لعدة أسباب منذُ بداية تسلمه للمشروع، أبرزها امتناع المواطنين عن تسديد ما عليهم من متأخرات، وعجزه عن إصلاح الاختلالات الفنية التي تحصل للمشروع، خاصة في فصل الصيف وازدياد الحرارة وضغط الأحمال على مشروع الكهرباء.

وأكد مصدر بأن المدير العام سالم الشكليه رفض قبول استقالة دابي، فيما لايزال الدابي مصرّاً على استقالته وعدم التراجع عن قرار الاستقالة.

هذا، وتشهد مدينة رضوم انقطاعاً للتيار الكهربائي منذُ ثلاثة أيام، ولم تعمل السلطة المحلية برضوم أية حلول لتشغيل الكهرباء حتى تتم عودة مدير الكهرباء إلى منصبه أو قبول استقالته وتعيين مدير بدلاً منه، نظراً لحرارة الأجواء في مدينة رضوم الساحلية ومع وجود مرضى وعجزة وكبار السن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى