مدير أمن الضالع: تأثيرات الحرب الحوثية على الأمن محدودة

الضالع «الأيام» خاص

 قال العميد عدلان صالح الحتس، مدير عام شرطة الضالع، إن تأثيرات الحرب الغاشمة التي تشنها المليشيات الحوثية بالضالع تقتصر على جانب ما تقوم القوات العسكرية من مهام مساندة للأمن "إلا أنها لن تؤثر علينا في الجانب الأمني، كوننا أصبحنا قوة أمنية وعسكرية واحدة".

وأوضح مدير عام شرطة الضالع أنه وحسب توجيهات المحافظ اللواء علي مقبل صالح شرعت الأجهزة الأمنية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد- 19 المستجد بالضالع.

وأشار العميد الحتس إلى أن حالة الطوارئ التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع تشمل إغلاق المولات والمحال التجارية والأسواق من العاشرة مساء حتى الثانية عشر ظهرا، مع فرض حالة الطوارئ الكاملة باستثناء العاملين في المجال الصحي والخدماتي.

وأضاف مدير أمن الضالع أيضا: "تواجهنا صعوبات كبيرة في تنفيذ الإجراءات الأمنية لمواجهة خطر انتشار فيروس كوفيد- 19 المستجد بالضالع، تتعلق غالبيتها بمستوى وعي المواطن وتوقيت الحملة وعوامل أخرى".

وتابع: "الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع بقيادة قائد شرطة الدوريات العميد صالح شايف مقبل مستمرة، رغم توقفها في ايام العيد، وسنحاول جاهدين التغلب على كل الصعوبات التي تواجهنا في الأيام القادمة بإذن الله تعالى".

ودعا العميد عدلان الحتس أبناء الضالع إلى الالتزام بالإجراءات التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالضالع والتقيد بحالة الطوارئ المعلنة مسبقا، حرصا على سلامتهم.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى