ضباط وأفراد في لواء الدفاع الساحلي: قائد اللواء ينهب مرتباتنا

عدن «الأيام» خاص

قال ضباط وأفراد من منتسبي لواء الدفاع الساحلي بعدن إنهم لم يتسلموا مرتباتهم منذ أشهر ومازال قائد اللواء زكي الحاج يستقطعها رغم وجود الإدارة الذاتية التي أعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن التي تفاءلوا بها لتسلم مرتباتهم.

وأوضحوا أن المندوب المالي للواء محمد نصر والمكلف من قبل زكي الحاج تسلم مؤخراً المرتبات، وكان على المجلس الانتقالي الجنوبي عدم السماح للمندوب المالي بتسلم تلك المرتبات في ظل إدارة ذاتية معلنة.

وأشاروا إلى أن قائد اللواء طلب منهم الحضور إلى شقرة عندما طالبوا بمرتباتهم، وذلك للقتال ضد القوات الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلا أنهم رفضوا ذلك وتم نهب مرتباتهم، الأمر الذي ضاعف من معاناتهم وأسرهم.

وطالبوا المجلس الانتقالي الجنوبي عبر الإدارة الذاتية بإنصافهم وفرض الإدارة الذاتية وصرف المرتبات لهم وعدم السماح للمندوب المالي بتسلم المرتبات حتى لا يتعرضوا للاستفزازات من قائد اللواء وحتى لا يتم نهبها مرة أخرى، آملين أن يتم إنصافهم وصرف مرتباتهم لتساهم في تخفيف جزء من المعاناة التي تواجههم وفي ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأكد منتسبو لواء الدفاع الساحلي بعدن أنهم سيحتشدون أمام المالية في العاصمة عدن في الـ 8 من يونيو الجاري للمطالبة بمرتباتهم.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى