دفعة قوية لبرشلونة في أول مران جماعي

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* تلقى كيكي سيتين ، المدير الفني لبرشلونة ، دفعة قوية خلال مران الأمس ، والذي شهد عودة إثنين ممن تعرضوا للإصابة في الفترة الماضية، قبل أيام من استئناف منافسات الدوري الإسباني .. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" ، فإن الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، عاد ليشارك في الدورة التدريبية الأولى مع الفريق بأكمله.

 * وغاب صامويل أومتيتي عن التدريبات في الأسابيع الأخيرة ، بسبب إصابة في ساقه اليمنى ، والتي أصيب فيها منذ 9 مايو الماضي، وأضافت أن أنسو فاتي ، جناح برشلونة الشاب، والذي عاد السبت الماضي وخاض جزءاً من الحصة التدريبية، تواجد أمس أيضًا وتدرب مع بقية المجموعة.
 * جدير بالذكر أن برشلونة عاد بأكمله ، إلى ممارسة التدريبات الجماعية ، لأول مرة معًا ، أمس الاثنين ، وقبل 12 يوما، من أول مباراة منتظرة للبارسا أمام ريال مايوركا، بالجولة 28 من الليجا .. وأشارت إلى أنه بعودة فاتي وأومتيتي ، أصبح لدى كيكي سيتين 23 لاعبًا في قائمة الفريق، من بينهم ثلاثة حراس مرمى، بينما يظل عثمان ديمبلي هو المصاب الوحيد في برشلونة.

 * وذكر الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أن الفريق بأكمله تواجد في مقر تدريبات النادي، وتدربوا معًا لأول مرة منذ أكثر من 3 أشهر، وكان النادي الكتالوني قد بدأ تدريباته منذ فترة بتمارين فردية قبل أن يبدأ تدريبات جماعية في مجموعات ليعود لاعبو الفريق للتدرب معًا لأول مرة منذ توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى