محافظ لحج يدعو مؤسسة الكهرباء لتصحيح أخطائها

> الحوطة «الأيام» خاص

>
دعا محافظ لحج اللواء، أحمد عبدالله تركي، مؤسسة الكهرباء إلى تصحيح الأخطاء والاعتراف بها ومعالجتها في ظل ما تعانيه من مشاكل مزمنة، مطالباً اللجنة المجتمعية بلعب دور ملموس وفعال في إيضاح القضايا والإشكاليات التي تواجه المؤسسة بكل شفافية وإطلاع المواطنين بها.

وأوضح تركي، خلال لقائه باللجنة المجتمعية، أمس، في الحوطة بحضور مدير عام الكهرباء حافظ الشعبي وعدد من المختصين، أن انقطاعات الكهرباء في ظل ارتفاع درجة الحرارة، دفعت قيادة المحافظة إلى تشكيل لجنة مجتمعية تمثل المجتمع وتقوم بمهام عمل محددة وتربط بين المواطن بالمؤسسة والسلطة المحلية.

وطالب المحافظ من اللجنة المجتمعية العمل بشفافية وإيضاح الحقائق لعامة الناس والالتزام بمهام عملها وفقاً للقرار وعدم الدخول في متاهات قد تخرجها عن المهام وتفشل عملها، مشيراً إلى أن اللجنة المجتمعية هي عامل مساعد لفرع المؤسسة يهدف إلى تحسين خدمة الكهرباء.

وكان محافظ لحج قد كلف، خلال قرار أصدره في وقت سابق، لجنة مجتمعية مكونة من عبد القوي العزيبي نائب مدير عام مكتب الإعلام رئيساً للجنة، وعضوية كل من محمد عيدروس سيف الأهدل، وأحمد بن أحمد السلامي، ومعاذ محمد بن محمد عطيري، ومصطفى سالم سيف الجبلي، من أجل معرفة أسباب مشكلة الكهرباء بهدف معالجتها.

ويهدف عمل اللجنة، بحسب القرار، إلى مراقبة آلية توزيع أحمال الكهرباء على مديريتي الحوطة وتبن بشكل عادل ومتساوٍ ومراقبة وتصحيح أية اختلالات في الطاقة الكهربائية أولاً بأول، وإبلاغ الإدارة بها من خلال استلام بلاغات رسمية أو شكاوى من المواطنين، ومتابعة حصة محافظة لحج من مادة الديزل ومراقبة توزيعها واستهلاكها بما يخدم ويؤمن الكهرباء لأبناء المنطقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى