وفاة لاعب عرفان السابق (البطر) وأبرز مشجعي زارة (الواحدي)

> لودر «الأيام» خاص :

>
* تلقى الوسط الرياضي في محافظة أبين أمس الثلاثاء ، نبأ وفاة هامتين رياضيتين بارزتين على إثر إصابتهما بمرض تشابه أعراضه أعراض كورونا، ففي مدينة البريقة بمحافظة عدن حيث مقر إقامته توفي لاعب ومدافع فريق عرفان الكروي السابق، في عقدي السبعينات والثمانينات (الكابتن أحمد قاسم البطر) بعد أن تم نقله فجر أمس إلى الحجر الصحي في مدينة البريقة حيث وافاه الأجل هناك متأثراً بالحميات المنتشرة المشابهة لأعراض كورونا .. والفقيد البطر كان له حضور لافت ومسيرة عاطرة في الملاعب وكل من حضر زمن هذا اللاعب أو شاهده استمتع بفنه الكروي وقيادته لخط الدفاع العرفاني بشكل عصري بعيداً عن القوة والعنف، كما كان يمثل نموذجاً للرياضي الناجح في حياته ،  فهو إلى جانب أنه طبيب أسنان معروف ، تبوأ عدة مهام ومناصب في (معهد أمين ناشر للعلوم الصحية) كرئيس لقسم الأسنان ، ومن ثم كرئيس لقسم التسجيل في المعهد.

 * وفي مدينة لودر ، توفي كبير مشجعي ومناصري نادي شباب زارة الرياضي (حيدرة محمد منصور الواحدي) صباح يوم أمس الثلاثاء بعد أن تم نقله إلى مستشفى الشهيد محنف بلودر متأثراً بالحميات المنتشرة، وبأعراض مشابهة لجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
 * ويعد الفقيد الواحدي (أبو قاسم) داعماً ومحباً لفريق زارة الكروي ، ومواظباً على حضور كل تمارين ومباريات الفريق ، ودائما ما يقف إلى جانبه ويؤازره في حله وترحاله ، ويكن له الجميع من مدربين ولاعبين وإداريين كل احترام وتقدير ، لأنه كان يمثل نكهة خاصة للفريق ، وينفرد عن بقية مشجعي الفريق بهوسه المفرط للنادي.

 * وبدورهما .. يتقدم ناديا عرفان وشباب زارة عبر "الأيام" بخالص كلمات العزاء والمواساة لذوي الفقيدين البطر والواحدي .. سائلين الله لهما الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى