تأجيل بطولة كأس آسيا للناشئين إلى نوفمبر المقبل

> المنامة «الأيام» متابعات :

> * أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، عبر نائبه إبراهيم البوعينين أمين عام الاتحاد، عن الموعد الجديد المقترح لإقامة منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة والتي تستضيفها بلاده ، حيث من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر حتى 15 ديسمبر ، من العام الجاري 2020.
 * وكانت البطولة مقررة في الفترة من 16 سبتمبر المقبل حتى أكتوبر من العام الجاري ، لكنها تأجلت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» .. وأكد البوعينين في تصريح لوكالة «فرانس برس» أن قرار التأجيل جاء بعد اجتماعات متواصلة مع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

 * وأوضح البوعينين أنه تم التنسيق مع الاتحاد الآسيوي لتأجيل موعد انطلاقة البطولة على أرض البحرين حتى الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر بانتظار الموافقة النهائية واعتماد الفترة المقترحة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 * وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستعد لاقامة سحب قرعة البطولة يوم 18 يونيو المقبل، في العاصمة الماليزية كوالالمبور بنظام البث المباشر «الاتصال المرئي»، في ظل الأوضاع الصحية التي تمر بها الدول، بسبب تفشي فيروس كورونا.

 * هذا وتضم البطولة منتخبات : قطر ، البحرين ، كوريا الجنوبية ، اليابان ، كوريا الشمالية ، أستراليا ، الصين ، الإمارات ، السعودية ، إيران ، الهند ، طاجيكستان ، عمان ، أوزبكستان ، إندونيسيا ، إضافة إلى منتخبنا للناشئين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى