محافظ حضرموت يبحث مع مركز سلمان سبل معالجة أضرار السيول

> المكلا «الأيام» خاص

>
ناقش محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، في مكتبه بالمكلا، مع قيادة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تدخّلات المركز العاجلة في المديريات المتضرّرة من فيضانات السيول.

وأطلع البحسني، منسق الإغاثة بالمركز، أحمد السقاف، والمدير التنفيذي لائتلاف الخير فهمي منصور، على الأوضاع المأساوية التي يعيشها الأهالي في مديريات حجر وبروم ميفع، مستعرضاً أبرز الأضرار الناجمة في البنية التحتية والممتلكات الخاصة بالمواطنين.

وبحث اللقاء الاحتياجات العاجلة لمشاريع البنية التحتية التي تضرّرت، وآلية تدخّل مركز الملك سلمان وائتلاف الخير لتقديم مختلف المساعدات لمساندة الأهالي.

 وفي ذات السياق، وجّه محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، وكيل حضرموت للشؤون المالية والإدارية، د. أحمد سالم باصريح، للبحث مع المنظمات الدولية والإغاثية بالمحافظة والتدخّلات العاجلة لمساعدة الأسر المنكوبة بالمديريات الغربية.

وقدّم الوكيل باصريح تقريراً عاماً حول الأضرار في الأرواح والبنية التحتية، إلى جانب الأضرار في الممتلكات الخاصة، بهدف إطلاع المنظمات على حجم الأضرار.

وأشاد باصريح بالتفاعل والاستجابة السريعة، من قِبل ممثلي المنظمات الدولية لمساعدة أهاليهم المتضررين، مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات في مساعدة المنظمات على تنفيذ مشاريعهم، شاكراً استجابة المنظمات الإغاثية لنداء الواجب الذي أطلقته السلطة المحلية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى