الانتقالي يرفض قرار تعيين الداعري مديراً للحبيلين

ردفان «الأيام» خاص

أعلنت قيادة المجلس الانتقالي وقيادة اللواء الخامس، اليوم الإثنين، رفضهما التام لقرار محافظ لحج اللواء أحمد تركي، بتعيين مشعل سيف جيوب الداعري مديراً جديداً لمديرية الحبيلين بردفان، خلفاً للمدير السابق الفقيد صالح حسين سعيد.
وحملت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد وانتقالي ردفان، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، تبعات هذا القرار الذي لم يضع أي اعتبار لأبناء ردفان الذين قدموا الغالي والنفيس في كل المراحل والأحداث الوطنية.

وأكدت قيادة اللواء الخامس على الوقوف بحزم ضد هذا القرار الذي يهدف إلى خلط الأوراق وضد أية جهة تسعى لتمرير مشاريعها بردفان وتعيين عناصر موالية لها، ملوحين بتنفيذ قرار فرض الإدارة الذاتية وتوريد كافة إيرادات ردفان عبر حساب جديد سيتم فتحه في البنك الأهلي، بينها إيرادات مصنع الأسمنت التي تذهب شهرياً لأيادي العبث والفساد بالمحافظة.

ويعدّ مشعل الداعري من الشباب الناشطين في العديد من المجالات الشبابية والمجتمعية، حيث شغل العديد من المهام، ومنها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج.
وأصدر اللواء تركي قراراً رقم 1 لعام 2020م بتكليف الداعري والذي يشغل منصب مفوض عام لجمعية الكشافة والمرشدات بالجمهورية، بتعيينه مديراً عاماً للمديرية، وبإلغاء أي قرار أو تكليف سابق وأن يعمل بهذا القرار بحسب مادته الثالثة من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية العمل بموجبه.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى