العاشر صاعقة يدفع بتعزيزات إلى أبين والحوتري يتفقد المقاتلين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
دفع اللواء العاشر صاعقة، أحد ألوية القوات المسلحة الجنوبية، أمس، بتعزيزات عسكرية جديدة تضاف إلى قوام قواته التي تتواجد منذ فترة لأداء مهامها القتالية في أرض المعركة بمحور أبين.

وتقدم رتل القوات المسلحة المتوجهة صوب جبهات محافظة أبين قائد اللواء العميد يسري الحوشبي، الذي أبدى استعداد اللواء الكامل والمطلق لرفد جميع جبهات القتال بالرجال الأشداء وبذل الغالي والرخيص وتقديم كل التضحيات دفاعاً عن الجنوب والعاصمة عدن.


وتأتي هذه التعزيزات لمواقع القوات الجنوبية المرابطة في جبهات القتال بمحافظة أبين والتي تخوض حرباً ضروسة ضد ميليشيات الإصلاح التي تنصلت عن تنفيذ بنود اتفاق الرياض وقامت منذ شهرين بحشد عناصرها المسلحة للاعتداء على أبناء الجنوب في محافظة أبين، والتي كان آخرها هجومها الغادر يوم أمس الأول الأحد على مواقع القوات الجنوبية في منطقة جعار بمديرية خنفر.

من جانبه تفقد العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أمس المواقع القتالية في منطقة الدرجاج شمال شرق مدينة زنجبار ومفرق منطقة يرامس.

العاشر صاعقة يدفع بتعزيزات إلى أبين والحوتري يتفقد المقاتلين
العاشر صاعقة يدفع بتعزيزات إلى أبين والحوتري يتفقد المقاتلين

واطلع العميد الحوتري على الجاهزية القتالية لدى المقاتلين في المواقع وحثهم على الثبات، مشيداً بالدور البطولي للمقاتلين في التصدي الحازم للمتسللين والخلايا النائمة التابعة للإصلاح والتي أقلقت سكينة المواطنين في مدينة جعار ومنطقة الدرجاج وكبدتها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى