بطولة قطر: المراحل المتبقية ستقام على 3 ملاعب مكيفة

> الدوحة «الأيام» أ . ف . ب :

>
* كشف الاتحاد القطري لكرة القدم عن جدول مباريات الدوري ، الذي يستكمل إعتبارا من 24 يوليو ، بعد توقف منذ مارس عقب المرحلة السابعة عشرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .. وقرر الاتحاد إقامة مباريات المراحل الخمس المتبقية على ثلاثة ملاعب مكيفة، بينها إثنان مخصصان لمونديال 2022 وهما الجنوب بمدينة الوكرة الذي افتتح رسميا في مايو 2019 والمدينة التعليمية الذي أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة قطر عن إتمام جاهزيته على أن تبث في 15 الحالي تغطية رقمية خاصة به، بالإضافة إلى ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 * وتقرر ضمن الاجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي ، الذي أعلنه الاتحاد القطري الكروي، إقامة المباريات الست من كل مرحلة على يومين، على أن يستضيف كل ملعب من الملاعب الثلاثة مباراة واحدة فقط.
 * ويعاود الدوري نشاطه بمباريات المرحلة الثامنة عشرة ، حيث يلتقي فيها قطر مع الريان والغرافة مع العربي والسد مع الخور في 24 هذا الشهر، والدحيل مع أم صلال ، والشحانية مع الأهلي ، والوكرة مع السيلية في اليوم التالي ، على أن يختتم الموسم في المرحلة الثانية والعشرين في 21 و22 أغسطس .. ويتصدر الدحيل الدوري برصيد 42 نقطة أمام الريان (38 نقطة) والسد حامل اللقب (32).

 * ويشهد اليومان المقبلان عملية فحص اللاعبين والاجهزة الادارية والفنية للأندية للتأكد من عدم وجود حالات إصابة بفيروس "كوفيد - 19" ضمن اجراءات الاستعداد لاستئناف الموسم .. وستنتظم الفرق في مقر إقامتها بالفنادق إعتبارا من 10 يونيو ، على أن يخوض اللاعبون التدريبات الفردية في الملاعب وفق اجراءات احترازية، وصولا الى التمارين الجماعية التي تبدأ في 25 منه بعد إجراء الفحص الثاني.

 * وكانت توقفت منافسات الدوري منذ التاسع من مارس، كما تأجلت مسابقة كأس الأمير بعد نهاية الدور ربع النهائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى