المرحلي يتأهل لنصف نهائي الدوري الكروي بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
* التقى على أرضية ملعب ذيبان أسباير المعشب صناعياً بمدينة عتق (فريقا المرحلي وشمسان) ضمن ثاني مباريات دور الثمانية ، من الدوري الرمضاني لكرة القدم ، الذي أقيم خلال الشهر الكريم برعاية كريمة من (أسواق هلا) تحت إشراف مباشر من الشخصية الرياضية صادق ذيبان بحضور جمهور غفير شجع الطرفين المتباريين .. وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة ملحوظة من قبل فريق المرحلي بقيادة لاعب الخبرة النجم الدولي (منصر باحاج) ، الذي قاد العديد من الهجمات المرتدة والخطيرة ، إلا أن حارس شمسان، كان في الموعد لكل الكرات المرتدة من الأطراف والعمق.

 * وفي الشوط الثاني وهو شوط المدربين كما هو معروف ، تمكن فريق المرحلي من تسجيل هدف المباراة المبكر والوحيد ، في د 11 بعد تمريرة عرضية ، من نجم نادي شعب حضرموت المتألق أحمد باحاج الملقب بـ(اللكي) ، من الجهة اليسرى ، ليحولها النجم ناصر القميشي إلى الشباك الشمسانية هدفاً جميلاً كان بقيمة 3 نقاط، وسط فرحة جماهير فريق المرحلي .. وقد أدار اللقاء الحكم سالم محمد حنش، وراقبه إدارياً وفنياً عبد الرحمن الحرملي.

 * وبفوز فريق المرحلي على شمسان بهذا الهدف اليتيم ضرب فريق المرحلي موعداً هاما في نصف النهائي ، حيث سيواجه فريق الراقي عصر غد الأربعاء على ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى