عودة البريميرليج .. شيفيلد وافد جديد يُهدد أحلام تشيلسي ويونايتد

> لندن «الأيام» متابعات :

> * بعد توقف طويل للمنافسة الأقوى في الدوريات الأوروبية ، تعود بطولة البريميرليج من جديد في 17 يونيو الجاري ، وشيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا لمنافسات البريميرليج، يقدم موسما استثنائيًا ، إذ يتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب ، برصيد 43 نقطة ولازال أمامه مباراة مؤجلة، ضد أستون فيلا.
 * وحال نجح لاعبو شيفيلد في تحقيق الانتصار ، سيصعد الفريق إلى المركز الخامس بجدول الترتيب ، ليقترب بقوة من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا .. شيفيلد خلال 28 مباراة ، نجح في تحقيق 11 انتصارًا ، و10 تعادلات ، وتلقى 7 خسائر ، وسجل 30 هدفًا، واستقبل 25 أخرى.

 * وينتظر شيفيلد مواجهات نارية ضد كل من : تشيلسي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام ، ستكون حاسمة بالنسبة له لحجز مقعد أوروبي .. شيفيلد بات منافسًا قويًا على المراكز الأوروبية ، ويمثل تهديدًا للكبار مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وحتى توتنهام.
 * أما تشيلسي فيحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 48 نقطة ، ويأتي خلفه مانشستر يونايتد بـ 45 نقطة ، بينما وولفرهامبتون وشيفيلد بـ43 نقطة لكل منهما (مع وجود مباراة مؤجلة لشيفيلد) ، ويأتي في المركز الثامن فريق توتنهام بـ 41 نقطة الذي يُعد صاحب الفرص الأضعف للتأهل إلى دوري الأبطال.

 * كما يبقى الصراع على أشده على المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي ، إذ يتواجد آرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة وسط تهديد قوي من بيرنلي وكريستال بالاس من خلفه برصيد 39 نقطة لكل منهما.
 * ومع الاقتراب من الأمتار الأخيرة من الموسم ، قد نشهد مفاجآت مدوية في المراكز الأوروبية للموسم المقبل ، حال لم ينجح الكبار في تعديل أوضاعهم سريعًا، والقتال بشراسة على كل نقطة ممكنة حتى الجولة الأخيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى