وفاة نجم نادي طهم مقبلة السابق خالد حماد بذبحة صدرية مفاجئة

> الصعيد «الأيام» عادل القباص :

> * إنتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الثلاثاء الشخصية الاجتماعية والرياضية (الكابتن خالد أحمد حماد الجفري) نجم فريق نادي طهم مقبلة الرياضي لكرة القدم (سابقاً) في مديرية الصعيد ، وإداري الفريق الأول لكرة القدم في النادي إثر ذبحة صدرية مفاجئة.
 * وقد نسج الفقيد خالد الجفري علاقة حب ووفاء مع زملائه وأصدقائه وشريحة الشباب والرياضيين في الأندية الرياضية ، والفرق الشعبية وكان شعاره (الخير والتفوق والسلام والسعادة للجميع) ، وما حضور ذلك الجمع الغفير أمس في موكب تشييع جثمانه الطاهر إلى مقبرة مقبلة ، إلا دليل على رد الوفاء بالوفاء ، لهذه القامة الرياضية المحبوبة ، صاحب الأخلاق العالية ، في قلوب كل من عرفه بعلاقاته وتعاملاته وحبه وشغفه بالرياضة والرياضيين .. رحمة الله عليه ، كما كان الفقيد من أفضل اللاعبين البارزين ، فقد لعب إلى جانب نجوم كبار في فترة زمنية كانت رائعة ، وسبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة مع نادي شباب عبدان في مديرية نصاب وقدم حينها مستوى رائعا نال إعجاب متابعي وعشاق المستديرة.

 * رحم الله الفقيد الغالي خالد أحمد حماد الجفري رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله وذويه وزملاءه ومحبيه ، الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى