اليوم افتتاح ملعب ذيبان أسباير الأخضر بمدينة عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * وسط ترقب وفرحة شريحة الشباب والرياضيين سيتم عصر هذا اليوم الخميس رسمياً إفتتاح (ملعب ذيبان أسباير الكبير) المعشب بالعشب الصناعي والكائن في مدينة عتق في خطوة رائعة تمنح الأمل للشباب على طريق إبراز مواهبهم وإبداعاتهم.
 * وقد أوضح مدير إدارة ملاعب ذيبان أسباير الشخصية الاجتماعية والرياضية (الأخ صادق ذيبان) في تصريح خص به "الأيام" أنه في عرس رياضي وشبابي مهيب بحضور نجوم الكرة الشبوانية أيام الزمن الجميل سيكون الافتتاح الساعة 3,45 عصر اليوم الخميس بمباراة تجمع طلاب أكاديمية ذيبان أسباير .. وأنه في تمام الساعة الرابعة والنصف ستقام مباراة نجوم نادي التضامن في الزمن الجميل مع فريق ملعب ذيبان أسباير والذي يجمع بين نجوم دوليين ومحليين من محافظة شبوة ، كما سيتم توزيع جوائز للجمهور بمناسبة الافتتاح.

 * الجدير بالذكر أن الشاب الطموح صادق ذيبان هو أول شخصية رياضية في محافظة شبوة ، أدخل العشب الصناعي إلى ملاعب شبوة الترابية قبل السلطات المحلية المتعاقبة على المحافظة من خلال إنشاء ملعبين بالعشب الصناعي واستضاف بطولات ومسابقات رياضية يشار لها بالبنان .. إضافة إلى أنشاء أكاديمية للبراعم والمواهب الشابة ، والاهتمام والرعاية بهم ، وهو شخصية نموذجية يقتدى بها عبر الأجيال والذي سيخلده التاريخ على وقوفه في السراء والضراء مع شريحة الشباب والرياضيين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى