شحنة طبية من مركز سلمان لمكتب الصحة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، أمس الخميس، تجهيزات وأدوية طبية وأدوات حماية للكوادر الصحية، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتشمل التجهيزات عدداً من الأجهزة الطبية والأدوات المخبرية والمحاليل ومستلزمات الحماية المتضمنة البدلات الوقائية والكمامات والقفازات والمعقمات للعاملين الصحيين، وذلك ضمن منحة المملكة العربية السعودية لدعم قطاع الصحة في مكافحة فيروس كورونا.

وخلال التسليم ثمّن وكيل المحافظة المساعد للشباب، فهمي عوض باضاوي، تدخلات المملكة العربية السعودية في كافة المجالات الصحية والإنسانية والإغاثية لحضرموت، معرباً عن شكره لقيادة المملكة ومركز الملك سلمان للإغاثة على تقديم هذه المساعدات التي تعود بالنفع على المرافق الصحية بحضرموت،  شاكراً متابعة واهتمام المحافظ فرج سالمين البحسني، وتواصله الدائم مع الحكومة والمنظمات الداعمة لدعم القطاع الصحي وتوفير المستلزمات اللازمة لمكافحة هذا الوباء.

شحنة طبية من مركز سلمان لمكتب الصحة بساحل حضرموت
شحنة طبية من مركز سلمان لمكتب الصحة بساحل حضرموت

من جانبه، أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت، د. عبدالله كعيتي، أن هذه الشحنة الطبية ستسهم في تعزيز دور مراكز العزل والمرافق الصحية بساحل حضرموت، مناشداً المنظمات الدولية ووزارة الصحة تقديم الدعم اللازم لمكتب الصحة بساحل حضرموت خصوصاً في هذه الفترة التي تفاقم فيها وباء كورونا.

هذا، وكان مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، قد تسلم شحنة طبية مماثلة من مركز الملك سلمان، حيث شكر مدير عام مكتب الصحة بالوادي، د. هاني العمودي، مركز الملك سلمان على مساهمته ودعمه للقطاع الصحي، في ظل أزمة كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى