إنطلاق منافسات الدوري الصيفي في مديرية الصومعة

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

> * إنطلقت في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء منافسات الدوري الصيفي الأول لكرة القدم في منطقة الظاهرة للفرق الشعبية ، والذي ينظمه شباب ورياضيو الظاهرة ، والذي يشارك فيها 16 فريقا كرويا من 4 مديريات من المحافظة بدعم من الشخصية الرياضية والشبابية أحمد علي الفروي وتحت شعار : (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية) .. وفي الافتتاح أوضح رئيس اللجنة المنظمة للدوري كابتن أحمد علي الفروي أن الدوري الصيفي الأول بمنطقة الظاهرة بمديرية الصومعة يأتي بمناسبة افتتاح الملعب الرسمي القانوني بالظاهرة وسط فرحة الشباب والرياضيين والتي تعتبر خطوة رائعة تمنح الأمل للشباب على طريق إبراز مواهبهم وإبداعاتهم الكروية في منطقة الظاهرة وكل القرى وعزل مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء .. مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للدوري قد رصدت جوائز مالية وهدايا قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى والأفضليات وأبطال الدوري الصيفي الأول بمنطقة الظاهرة.

* وفي افتتاح الدوري حقق الصداقة فوزا غاليا على صاحب الأرض والجمهور فريق الظاهرة بنتيجة هدف وحيد سجله صالح جلال العبيدي بقيادة المدرب القدير عبدالله حسين الشتيمي الذي انتزع أول ثلاث نقاط في تصفيات المجموعة الأولى للدوري.

* فيما يلتقي اليوم الأمل مع جوارح مرتعة ضمن تصفيات المجموعة الاولي الدور .. أدار المباراة : جلال أحمد الشتيمي ومساعده ياسين الفروي وسالم الجابري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى