مبادرة "من أجل الضالع" تدعم جهود مجابهة كورونا

> الضالع «الأيام» رائد علي شائف

>
استعرضت لجنة مبادرة "من أجل الضالع" ما تم إنجازه فنيا وطبيا في المحجر الصحي في مستشفى حكولة، اليوم الثلاثاء، في اجتماع استثنائي ضم عددا من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والاقتصادية والصحية بالمحافظة.

وأشار مقرر اللجنة الإدارية للمبادرة أ.فضل عبده صالح إلى البعد الإنساني للمبادرة والآمال المرجو تحقيقها، داعيا المواطنين إلى المسارعة في أخذ الحالات المرضية للمركز الذي بات جاهزا بالكامل وطواقمه على استعداد تام لاستقبال الحالات على مدار 24 ساعة.

وأوضح أن المبادرة بدأت قبل أسبوعين بتجهيز المحجر فنياً وطبياً وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، ومنها مولد كبير بقوة 40 كيلو لتشغيل المحجر والتكفل بحوافز الطواقم الطبية، بالإضافة إلى التنسيق مع كادر طبي متخصص وفنيين لبدء عملهم في المحجر بعد تجهيز السكن الخاص بالطاقم.

وناشدت مبادرة "من أجل الضالع" فاعلي الخير من أصحاب البيوت التجارية ورجال الأعمال من المغتربين تقديم يد العون للمبادرة على حساب مركز العزل الصحي محافظة الضالع رقم: (1238062) في شركة الحاج عبدالله حسن للصرافة والتحويلات، مطمئنين إياهم بأن تبرعاتهم في أياد أمينة لاسيما وأن العمل بالمبادرة الإنسانية قائم على الأمانة والشفافية.

يشار إلى أن "مبادرة من أجل الضالع" مشروع ممول من التجار والمغتربين من أبناء الضالع لتقديم المساعدات العاجلة والطارئة للمحجر الصحي ودعم جهود مجابهة فايروس كرورنا في المحافظة، وذلك بجهود رجل الأعمال أبكر البسيسي صاحب فكرة المبادرة والداعم الرئيس لها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى