تواصل أعمال إصلاح طريق القشعة بالملاح

> الملاح «الأيام» رائد الغزالي

>
تتواصل في مديرية الملاح بمحافظة لحج، أعمال المرحلة الأولى من مشروع إصلاح طريق القشعة وعدد من القرى المجاورة، الذي تنفذه لجنة المبادرة المجتمعية، بدعم من رجل الخير الشخصية الاجتماعية عبدالله محسن الضنبري، الذي بدأ العمل به في مايو الماضي، وتستفيد منه عدد من المناطق التابعة لمديرية الملاح.

وقال مشرف العمل مفيد الأخرم لـ«الأيام»: "إن العمل يسير بشكل جيد، وقطعنا شوطاً كبيراً في إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الخدمي، حيث بدأنا بإصلاح الأماكن المتضررة وتغطية الحفر، وتوسعة الطريق وتسويتها، وقلع الأشجار وإزالة الأكوام الترابية، بواسطة شيولات وناقلات كبيرة".

وأضاف: "حالياً نقوم بعملية الدك بمساحة تقدر بحوالي 18 كيلو متر، والتي تتمثل بطريق تمتد من السوداء - القشعة - الحاضنة - وطريق القشعة - الخربة - الركب، والطريق الممتدة من الجسر الأبيض إلى منطقة الذنيب"، مشيراً إلى أن الإمكانيات الحالية ستغطي المرحلة الأولى فقط.

وأكد أن هناك طموحاً لإنجاز المرحلة الثانية في حالة توفر الإمكانيات المالية، مناشداً الخيرين من رجال المال والأعمال والمقتدرين إلى دعم هذه الجهود المجتمعية، لاستكمال ما تبقى من احتياجات إصلاح تلك الطريق لتصبح جاهزة، لمرور كل أنواع السيارات، من خلال توفير الإمكانيات لعمل عبارات.

كون هذه الطريق مهمة لسكان تلك المناطق في التنقل بشكل آمن إلى المديريات الأخرى، وستسهل عملية إسعاف الحالات المرضية الطارئة أثناء السيول في حالة إتمام إنجازها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى