"البطل الشبح" يغزو صحف ألمانيا

> ميونيخ «الأيام» متابعات :

> * تركزت اهتمامات صحف ألمانيا ، الصادرة صباح أمس الأربعاء، على تتويج بايرن ميونيخ بلقبه الثامن على التوالي في البوندسليجا أمس الأول الثلاثاء .. الفريق البافاري أضاف إلى سجلاته اللقب الـ 30 في تاريخه بعد فوزه على فيردر بريمن (1 - 0) قبل جولتين على النهاية، بعدما وسع الفارق مع بوروسيا دورتموند إلى 10 نقاط.
* وخرجت صحيفة "سبورت بيلد" بعنوان "9 أسرار بافارية" ، في إشارة إلى حصول توماس مولر ، وديفيد ألابا ، على اللقب التاسع في مسيرتيهما بالبوندسليجا .. كما أشارت الصحيفة إلى مطالب ألابا ، من أجل التجديد للنادي البافاري ، بالإضافة لتركيزها على اللاعبين الذين وُضعوا على لائحة البيع هذا الصيف.

* وحمل الغلاف أيضًا عنوانًا يشير إلى إمكانية تخلي لايبزيج عن مهاجمه الألماني (تيمو فيرنر) لصالح تشيلسي ، مقابل 35 مليون يورو فقط .. بينما جاءت صحيفة "Abendzeitung" بعنوان "سادة الأشباح" ، في إشارة لتتويج بايرن بلقبه الثامن على التوالي ، خلف أبواب مغلقة، دون حضور جماهيري.
* وجاء عنوان صحيفة "Suddeutsche Zeitung" مشابهًا بعنوان "سادة الأشباح" ، وذلك لإقامة كافة مباريات البوندسليجا منذ عودتها في منتصف مايو الماضي، دون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا .. فيما حمل غلاف صحيفة "بيلد" عنوان "بايرن بطل شبح".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى