برشلونة يبتعد خمس نقاط مؤقتا في الصدارة

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب:

> * حقق برشلونة فوزه الثاني تواليا منذ استئناف الدوري المحلي ليبتعد بفارق خمس نقاط مؤقتاً في الصدارة عن ريال مدريد بفوزه على ليجانيس صاحب المركز الأخير 2 - صفر أمام مدرجات فارغة ، لملعب كامب نو في المرحلة التاسعة والعشرين ، من بطولة اسبانيا لكرة القدم أمس الأول الثلاثاء .. وسجل أنسو فاتي (42) والارجنتيني ليونيل ميسي (69 من ركلة جزاء) الهدفين .. ورفع برشلونة رصيده الى 64 نقطة مقابل 59 لريال مدريد الذي يخوض مباراته في هذه المرحلة على ملعبه ضد فالنسيا مساء اليوم الخميس.

* ونظرا للبرنامج المضغوط في اسبانيا حيث يتوجب على كل فريق خوض 11 مباراة في مدى 37 يوما اي مباراة كل ثلاثة أيام، أجرى مدرب برشلونة كيكي سيتيين خمسة تبديلات على التشكيلة، التي تغلبت على مايوركا برباعية نظيفة ، لدى استئناف الدوري نهاية الاسبوع الماضي، أبرزها للاعبي خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي أرتور ، بدلاً من الهولندي فرانكي دي يونج ، والتشيلي أرتورو فيدال .. في المقابل ، شارك أساسيا المهاجم الشاب أنسو فاتي (17 عاما) ، الذي ذكرت صحيفة "ذي تايمز" الانكليزية ، بأن فريقه رفض عرضا خياليا من مانشستر يونايتد للتنازل عن خدماته مقابل 150 مليون يورو.

* وعزز ميسي صدارته لترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا متقدما بفارق كبير عن منافسه الرئيسي الفرنسي كريم بنزيمة من (ريال مدريد)
وكان ميسي سجل هدفا وساهم في تمريرتين حاسمتين في مرمى مايوركا نهاية الاسبوع .. والمواجهة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، وقد تغلب الفريق الكاتالوني على منافسه بصعوبة 2 - 1 ذهابا في الدوري، قبل أن يكتسحه بخماسية نظيفة في مسابقة الكأس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى