أنشيلوتي يحدد معيار الفوز على ليفربول

> لندن «الأيام» رويترز :

> * قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون أمس الجمعة ، إن فريقه يحتاج لمباراة مثالية للفوز على ليفربول في جوديسون بارك غداً الأحد بعد أن تلاشت أفضلية خوض المواجهات على ملعبه في غياب الجماهير .. ويحتاج ليفربول متصدر الدوري الممتاز لـ 6 نقاط للفوز بأول ألقابه في المسابقة منذ 30 عاما.
* وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين : "يجب أن نقدم غداً الأحد مباراة مثالية ، وأن نظهر شخصيتنا .. للفوز على ليفربول يجب أن تقدم أداء يفوق مئة في المئة".

* وتأكد الأسبوع الماضي إقامة المباراة في ملعب (جوديسون بارك) بدلاً من ملعب محايد بعد مخاوف من تجمع مشجعين خارج الملعب، وتشهد قمة المرسيسايد هذه دائماً حماساً كبيراً ، وتصنع الجماهير صاحبة الضيافة أجواء خاصة سيفتقدها عشاق كرة القدم الإنجليزية غداً الأحد في غياب المشجعين.

* وقال كارلو أنشيلوتي مدرب فريق إيفرتون أمس الجمعة : "أنا سعيد بإقامة المباراة في ملعبنا (جوديسون بارك) لكني لست سعيداً بغياب الجماهير .. لأن اللعب بدون جماهيرنا يحرمنا من أفضلية ، وكذلك يحرم ليفربول .. لا أحد يدري ، كيف سيتصرف اللاعبون ، في غياب الجماهير .. سنرى .. عشاق كرة القدم يعرفون أن الجماهير هي اللاعب رقم 12 ، وكانت جماهيرنا تؤازرنا بقوة في ملعبنا، لكن يجب أن نحترم القواعد .. أعتقد أنها أفضل إجراءات في الظروف الحالية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى