(بيكيه) : إحراز اللقب "سيكون صعبا جدا" على برشلونة

> مدريد «الأيام» أ. ف. ب :

> * إعتبر قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه أن القبض على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم لم يعد بيد فريقه الكاتالوني، بعد تعادله سلباً على ارض اشبيلية الجمعة في المرحلة الثلاثين .. وبعد فوزين توالياً إثر العودة من عطلة قسرية دامت ثلاثة أشهر تسبب بها تفشي فيروس كورونا المستجد ، خسر برشلونة أولى نقاطه وبات غريمه (ريال مدريد) قادراً على التساوي معه في النقاط ، واقتناص الصدارة منه بفارق المواجهات المباشرة في حال فوزه على ريال سوسييداد سادس الترتيب اليوم الأحد.

* وقال بيكيه الذي يأمل فريقه بإحراز اللقب للسنة الثالثة توالياً : "بالنظر إلى مبارتينا الاخيرتين، أعتقد أن الفوز في الدوري سيكون صعباً جداً .. لا أرى أين سيهدر ريال مدريد النقاط .. وهذا التعادل سيضعنا في موقف حيث لن يكون إحراز اللقب بين أيدينا".
* وعن تحليله لتصريح مدافعه (بيكيه) ، قال مدرب برشلونة كيكي سيتيين : "هذا ناجم عن الاحباط .. لكنني متفائل .. أعتقد أن الفوز بكل المباريات سيكون صعباً على الجميع".

* وتابع المدرب الذي حل بدلاً من أرنستو فالفيردي : "يجب أن يكون لدينا نقد ذاتي لبعض الأمور، لكن يجب أن نسلط الضوء أيضاً على الأمور الجيدة التي قمنا بها".

* وبعدما توقع الخميس في المؤتمر الصحافي صعوبة الفوز في كل المباريات ، أضاف كيكي سيتيين: "لقد حذرت من ذلك، الأمور ليست دراماتيكية ، هناك الكثير من النقاط ، لاحظت أن فالنسيا خلق مشكلات كثيرة لريال مدريد .. هذه الليجا متوازنة جداً .. الآن على خصمنا المباشر أن يلعب ، ويفوز ، وهو أمر ليس بالسهل .. لكني أبقى متفائلاً وهذه طبيعتي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى