لحج.. تبرعات وصلت لـ86 مليون لمكافحة كورونا

> تبن «الأيام» هشام عطيري

>
واصلت لجنة رجال المال والأعمال بلحج اليوم السبت نزولها الميداني للمنشآت الصحية بمديرية تبن، في إطار تقصيها لأوضاع تلك المرافق الصحية واحتياجاتها في ظل جائحة كورونا.

حيث قامت اللجنة بزيارة للمركزين الصحيين في العند والشقعة، والتقت بإدارتهيما لمناقشة احتياجاتهم من المواد والمعدات الطبية، وتفقد مدى جاهزية تلك المراكز لاستقبال مرضى الحميات وحالات الاشتباه بكورونا.
وقال عضو اللجنة رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن الفنيع لـ "الأيام" إن لجنة رجال المال والأعمال تعمل وفق خطط وبرامج تم تشكيلها استجابة للنداء الذي وجّهه محافظ المحافظة للتجار؛ لتقديم الدعم للقطاع الصحي.

لحج.. تبرعات وصلت لـ86 مليون لمكافحة كورونا
لحج.. تبرعات وصلت لـ86 مليون لمكافحة كورونا

وأشار إلى أن النزول الميداني للجنة يهدف إلى تقصي أوضاع المستشفيات والمراكز الصحية واحتياجاتها من المعدات والأدوات الطبية، مما يسهم في تحسين الخدمات الطبية في تلك المنشآت واستقبال المرضى.
ودعا الفنيع كافة رجال المال والأعمال إلى التجاوب وتقديم الدعم للقطاع الصحي لمجابهة الحميات وكورونا، من جانب إنساني يتطلب تقديم المساعدة.

من جانبه قال رجل الأعمال علي حسين البلعسي إن اللجنة حتى اليوم تسلمت ما يقارب 86 مليون ريال كدعم مقدم من عدد من التجار، معبرا عن أمله في مضاعفة الجهود من قبل العديد من التجار ورجال الأعمال في تقديم الدعم والاستجابة للدعوة كواجب إنساني وأخلاقي.
وناشد د. هشام السقاف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي عضو اللجنة بقية التجار للمبادرة والاستجابة لنداء الخير والانخراط في مجابهة كورونا الذي لا يفرق بين تاجر ومواطن عادي. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى