بطولة إيطاليا : تورينو وبارما يقصان شريط العودة بعد توقف منذ مارس

> روما «الأيام» أ . ف . ب :

> * قص تورينو وبارما أمس السبت شريط عودة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد توقف منذ مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة أكثر 34500 شخص في البلاد، وذلك بمباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين.

* وبدأت المباراة المقامة على الملعب الأولمبي في تورينو خلف أبواب موصدة ، بدقيقة صمت على ضحايا "كوفيد - 19" ، وهي الأولى في "سيري أ" منذ التاسع من مارس ، على أن تتبعها أيضا مباراة مؤجلة أخرى بين فيرونا وكالياري .. وتتجه الأنظار اليوم الأحد في مباراتين مؤجلتين أيضا من المرحلة الخامسة والعشرين، إلى الصراع على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حين يتواجه أتالانتا الرابع مع ضيفه ساسوولو ، وإنتر ميلان الثالث مع ضيفه سمبدوريا.

* وأرجئت المباريات الأربع لأن المدن المضيفة لها كانت بؤرة التفشي الأولى لفيروس "كوفيد - 19" في البلاد قبل أن يتخذ بعد المرحلة السادسة والعشرين قرار تعليق الموسم بأكمله .. وعاود الموسم نشاطه الأسبوع الماضي بمباراتي إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس ، ثم الأربعاء بالمباراة النهائية التي فاز بها نابولي على يوفنتوس بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.

* وبعد الانتهاء من المباريات الأربع المؤجلة ، سيتبقى لكل الفرق 12 مباراة في الدوري حتى نهاية الموسم الذي يبدو فيه الصراع على أوجه بين (يوفنتوس ولاتسيو) إذ لا يفصل بينهما سوى نقطة واحدة .. ويستأنف (يوفنتوس) مسعاه لإحراز اللقب للموسم التاسع توالياً غداً الإثنين من ملعب بولونيا، فيما يخوض لاتسيو إختبارا أصعب بكثير في ضيافة أتالانتا الذي يحتل المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط أمام قطب العاصمة الآخر روما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى