(الدحبي) يكرم نجم الزمن الجميل الكابتن جمال العبد

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * كرم الشخصية الاجتماعية والداعم الرياضي الشيخ خالد علي الدحبي (أبو علي) صباح يوم أمس الأحد نجم الزمن الجميل لفريق حسان الرياضي الكابتن جمال العبد بمبلغ مالي تكريماً وتقديراً لهذا النجم الكبير ، الذي صال وجال في الملاعب الرياضية ، وخدم الفارس الحساني كثيراً في أيام عز الفريق ، حيث قدم عصارة جهوده وأفضل ما عنده من امكانيات ، إلا أنه أصبح في عالم النسيان هو ونجوم الزمن الجميل يعانون أوضاعا صعبة ومعقدة بسبب أن الجميع تناساهم وأهملهم تماماً.

* وقد عبر الكابتن جمال العبد عن بالغ شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة ، من قبل الداعم الرياضي والشخصية الاجتماعية المعروفة الأخ خالد الدحبي مثمنأ تكريمه له تثميناً عالياً ، بعد أن تناساه الجميع ، الذين لم يقدروا كل ما قدمه للرياضة وكرة القدم الأبينية ، واعتبر التكريم وساماً على صدره.

* من جانبه .. قال الشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ خالد الدحبي أن تكريمه لنجم الزمن الجميل الكابتن والنجم القدير جمال العبد ، يأتي في إطار حرصة واهتمامه بالنجوم ، الذين خدموا الرياضة الأبينية والجنوبية بصورة عامة ، ولم يتم تقدير مشوارهم الرياضي، بعد أن جار عليهم الزمن .. شاكراً صحيفة "الأيام" على نقلها الهموم والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها نجوم الزمن الجميل حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى