الفريق الإعلامي التطوعي لباكازم يبارك انتصارات القوات الجنوبية

> زنجبار «الأيام» خاص

> بارك الفريق الإعلامي التطوعي لباكازم في محافظة أبين الانتصارات العظيمة التي حققتها ميدانياً القوات المسلحة الجنوبية، والتي كان آخرها تطهير محافظة سقطرى واستعادتها إلى حضن الوطن وإعلان سلطة الإدارة الذاتية على كافة ربوعها.

ونقل الفريق الإعلامي أصدق عبارات التهاني القلبية إلى كافة أبناء محافظة سقطرى الأحرار بشكل خاص، وإلى كافة أبناء شعب الجنوب العربي الأبي بهذه المناسبة التأريخية الخالدة.

وعبر الفريق الإعلامي لباكازم عن سعادته وفرحه وابتهاجه بتحقيق هذا الإنجاز العظيم والنصر المؤزر الذي تحقق بفضل التضحيات الجسام لأبطال القوات المسلحة الجنوبية البواسل الذين استطاعوا دحر عناصر حزب الإصلاح اليمني وإفشال مشروعهم الاستيطاني في الأرخبيل وإعلان الإدارة الذاتية عليه.

وأشار الفريق الإعلامي لباكازم إلى أن هذا الإنجاز يجسد معاني الولاء والانتماء والهوية الجنوبية لسقطرى واهلها الشرفاء والأوفياء الذين هبوا كالسيل الجرار ووقفوا موقف الرجال الأبطال خلف قيادتهم ممثلة بالرمز عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وثمن الفريق الإعلامي قرار العفو العام الذي اتخذته قيادة القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى تجاه المغرر بهم، مؤكداً بأن هذا القرار يثبت الموقف الرجولي والإنساني والأخلاقي للقيادات السياسية والعسكرية الجنوبية وتمسكهم الدائم بمبادئ وقيم التصالح والتسامح الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى