تأهل 4 فرق إلى الدور الثاني من بطولة الشهيد الإدريسي

> عدن «الأيام» عبدالله الجعشاني :

> * تتواصل بكل قوة وندية منافسات بطولة دوري الشهيد أحمد الإدريسي لكرة القدم لفئة الناشئين من (مواليد عام 2003) ، وبمشاركة 40 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب الروضة بمنطقة البريقة .. وقد استطاع فريق الشرطة التغلب على خصمه فريق السي كلاس بنتيجة (4 - 2) في المباراة الافتتاحية للبطولة ، وسجل أهداف الشرطة في المباراة كل من جمال عبد الناصر (هاتريك) (نجم المباراة) وزميله ناصر غسان .. فيما سجل هدفي (السي كلاس) عن طريق كريم باحبيب وأبوبكر باحبيب .. فيما قاد المباراة تحكيمياً منظم البطولة الكابتن فضل الراعي.

* وفي ثاني اللقاءات صعد فريق نصر الشيخ إلى الدور الثاني ، بعد تخطيه فريق بلوك 12 بثلاثية نظيفة ، بعد احتساب النتيجة له ، من قبل اللجنة المنظمة بسبب (تأخر وصول فريق بلوك 12 إلى الملعب في الوقت المحدد لبدء المباراة).
* وفي المباراة الثالثة استطاع فريق كود النمر الفوز على فريق شباب الدكة برباعية نظيفة حيث أثبت كود النمر علو كعبه من خلال فوزه الكبير وتأهله للدور الثاني من البطولة .. سجل أهداف اللقاء سالم بيهنة وأيمن السعيدي ومصعب سعيد ومحمد سمير.

* وفي مباراة أمس الإثنين حقق فريق الصلاحي فوزاً صعباً بهدف قاتل لـ (نجمه يوسف محمد) من بوابة فريق شباب كابوتا ليتأهل للدور القادم بمعية كل من : الشرطة ونصر الشيخ وكود النمر .. ألف مبروك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى