انتقالي سقطرى يناقش مع مدراء المكاتب سُبل تحسين الخدمات

> حديبو «الأيام» خاص

>
عُقدت في ديوان السلطة المحلية بمدينة حديبو اليوم الإثنين سلسلة لقاءات بعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسقطرى م. رأفت علي إبراهيم الثقلي.

وخلال اللقاءات استمع رأفت الثقلي من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة إلى آليات العمل المتبعة في مكاتبهم، والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل فيها، للتباحث حول السُبل الكفيلة لتجاوز الصعوبات ورفع جودة العمل، بما يضمن تحقيق النتائج المرجوة بكل فاعلية، ويتماشى مع إجراءات الإدارة الذاتية.

وشدد الثقلي على أهمية تكثيف العمل وتعزيز الجهود خصوصاً خلال الفترة الحالية، والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي حريصة كل الحرص على تذليل الصعاب، وتسهيل كافة الإجراءات، وتسخير كافة الإمكانيات للتعجيل بالنهوض والارتقاء بكافة المؤسسات والقطاعات الخدمية والإيرادية، لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع السقطري.

من جانبهم، عبّر مدراء عموم المكاتب عن استبشارهم بالتطورات الجديدة في الأرخبيل، مؤكدين استعدادهم وكافة الكوادر الوظيفية في قطاعاتهم للقيام بواجباتهم، والعمل والتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي والإدارة الذاتية، لتحقيق الرخاء والعيش الكريم للمواطن السقطري بعد فصول من المعاناة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى