أجويرو يسافر إلى إسبانيا لمحاولة إنقاذ ركبته وموسمه

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * يسافر الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي إلى اسبانيا ، لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية ، على ركبته اليسرى ، والتي تهدد حالتها بإنهاء موسمه ، بعد تعرضه لإصابة أمس الأول الاثنين خلال الفوز الكبير على بيرنلي 5 - صفر في الدوري الممتاز لكرة القدم، بحسب ما أعلن ناديه أمس الثلاثاء.

* وتفاقمت مشكلة أجويرو مع ركبته التي عانى من آلامها لأكثر من شهر ، بعد تدخل من قائد بيرنلي (بن مي) في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ما أسفر عن احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي إنبرى لها الجزائري (رياض محرز) بنجاح ، وقد استبدل المدرب الإسباني بيب جوارديولا الأرجنتيني بالبرازيلي جابريال جيزوس . وشوهد الهداف المخضرم يمسك بركبته اليسرى، قبل الخطأ وبعده.

* وأبدى بيب جوارديولا تخوّفه من إمكانية انتهاء موسم أجويرو، وقال عقب المباراة الثانية لفريقه بعد العودة من توقف لقرابة ثلاثة أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، إن : "إصابة أجويرو لا تبدو خفيفة ، لقد شعر بشيء ما في ركبته .. سنرى اليوم (الثلاثاء) ، لمعرفة ما يعاني منه .. لكن الوضع في الوقت الحالي لا يطمئن".

* وفي مؤشر على خطورة إصابة مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني السابق كشف مانشستر سيتي أنه سيرسل لاعبه البالغ 32 عاماً إلى عيادة الطبيب الشهير رامون كوجات في برشلونة .. وأوضح في بيان : "تعرض سيرخيو أجويرو ، لضرر في ركبته اليسرى، في فوزنا الأخير وسيسافر المهاجم الآن إلى برشلونة لرؤية الطبيب رامون كوجات لإجراء فحوص إضافية".

* وسبق لكوجات الذي تعامل مع جوارديولا عندما كان الأخير مدرباً لبرشلونة ، وحقق معه نجاحات خارقة ، أن عالج لاعب وسط سيتي البلجيكي كيفن دي بروين ومدافعه السابق مواطنه فنسان كومباني.
* وكتب أجويرو صاحب الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة مع السيتي، و23 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، "هذا مؤسف، لكن معنوياتي مرتفعة وأنا أركّز للعودة في أسرع وقت ممكن، شكرا جزيلا على رسائلكم".

* ويتوقع أن يحل جيزوس بدلاً من أجويرو في التشكيلة الأساسية لمان سيتي ، الذي يلتقي الخميس القادم ، مع مضيفه تشلسي القوي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، قبل سفره لمواجهة نيوكاسل في ربع نهائي مسابقة الكأس الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى