زيدان : لن أدخل في الجدل المُثار .. وهذا موقف المصابين

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال مايوركا مساء اليوم الأربعاء ، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الليجا .. وقال زيدان ، خلال المؤتمر الصحفي بتقنية الفيديو كونفرانس : "مايوركا سيأتي للبحث عن النقاط الثلاث ضدنا ، وهو فريق يمكن أن يزعجنا في أي وقت ، وأظهر ذلك في مباراة الدور الأول ، ونحن نفكر فقط في اللقاء ، ونحافظ على الجدية والتركيز لمحاولة إضافة 3 نقاط جديدة لرصيدنا".

* وعن الجدل المُثار حول جدول المباريات ، أجاب : "هنا يقوم الجميع بعملهم ، ولدي رأيي لكنني لن أشارك به ، وما يقلقني فقط مواجهة مايوركا ، التي أعتبرها نهائي، وتنتظرنا 8 مباريات مهمة للغاية، ومن حق الجميع التعليق كما يشاؤون".

* وأضاف زيدان : "أهم شيء هو فترات الراحة ، وما أقوله لن يُغير أي شيء، وكل ما يهمنا أن نحظى بنفس القسط من الراحة، لأن 11 مباراة تُلعب في وقت ضيق، وعلينا الاعتناء بأنفسنا .. هناك كل يوم حديث ، عما يمكن أن يحدث ، لكنني لا أشارك، وكل شخص يجب أن يقوم بعمله، وأنا أكرس نفسي لإعداد فريقي بشكل جيد، وما يهمني هو ما يحدث على أرض الملعب".

* وبسؤاله عن إمكانية اللعب بهازارد وفينيسيوس معًا ، أوضح : "لا أرى ذلك مستحيلاً، لكننا نحاول أن نجعل اللاعب مرتاحاً، وأحب أن أضع اللاعبين في أفضل مكان لهم، ويمكنهم جميعًا اللعب معًا، لا شك في ذلك".
* وعن عودة إيسكو ، أجاب : "خبر جيد بالنسبة لنا ، وإصابته كانت أقل خطورة مما توقعنا ، وسيكون موجودًا اليوم أمام مايوركا معنا".

* واستكمل حديثه بالقول : "كاسيميرو لن يلعب اليوم ويجب علينا الاعتماد على تشكيلة أساسية مختلفة ، وهذا ما سنفعله .. وناتشو مازال مُصابًا ، لكنه في الطريق الصحيح للعودة ، وآمل أن يعود سريعًا ، أما بالنسبة لكارفاخال ، فلدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين ، ولعب ميندي مكانه ، وميليتاو أيضًا قادر على اللعب كظهير ، وداني كارفاخال يُقدم مستويات رائعة".

* وحول عدم الاعتماد على جاريث بيل ، أوضح قائلاً : "لدينا مباراة اليوم ، وسيكون الجميع حاضرين، وبيل أحدهم، هذا كل ما سأقوله".
* ونوه : "فينيسيوس لازال بعمر الـ 19 عاما ، وعليه أن يتعلم المزيد من الأشياء ، وهو يعرف ذلك ، وفي المباراة الماضية ، لعب بشكل رائع ليس فقط على المستوى الهجومي، فهو لاعب جيد جدًا في الحاضر ، ومهم لمستقبل ريال مدريد".

* وعن الياباني كوبو لاعب الميرنجي المُعار لمايوركا : قال زيدان: "يُقدم موسما جيدًا، ويلعب وهذا ما كان يبحث عنه ونحن أيضا ، وهو لاعب مثير للاهتمام وأنا سعيد من أجله، وسنرى ما سيحدث بالنسبة لمستقبله".

* وكشف زيدان عن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون مواجهة مايوركا ، وجاءت القائمة كالتالي : حراس المرمى : كورتوا، أريولا وألتوبي ، الدفاع : داني كارفاخال ، ميليتاو ، راموس ، فاران ، مارسيلو ، ميندي ، خافي هيرنانديز ، خط الوسط : كروس ، مودريتش ، فالفيردي ، خاميس ، وإيسكو ، الهجوم : هازارد ، بنزيما ، بيل ، أسينسيو ، إبراهيم دياز ، ماريانو ، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى