حادث مروري يودي بحياة نجل اللواء محمود الصبيحي

المضاربة «الأيام» خاص

أدى حادث مروري مروع في طريق رئيسي بمنطقة خور العميرة في مديرية المضاربة ورأس العارة بلحج اليوم الثلاثاء لوفاة النجل الأكبر للأسير اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع السابق وأحد مرافقيه.

وقالت مصادر محلية بالمديرية إن حادث مروري أدى لانقلاب سيارة النجل الأكبر لوزير الدفاع عبد الولي محمود الصبيحي في الخط الساحلي بالمضاربة ورأس العارة، ما تسبب بوفاة مرافقه محمود علي الداعري في الحال وإصابة نجل الصبيحي بإصابات بليغة أُسعف على إثرها لأحد مستشفيات عدن، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصاباته.

وشيع المئات من المواطنين، يتقدمهم العديد من مسئولي السلطة المحلية والمشايخ والأعيان في مناطق الصبيحة وخارجها، جثمان الفقيد عبدالولي محمود الصبيحي إلى أحد مقابر منطقة عزافة مسقط رأس الأسير اللواء محمود الصبيحي بعد الصلاة عليه في أحد مساجدها.

ويعد عبدالولي النجل الأكبر لوزير الدفاع السابق محمود الصبيحي وأحد الشخصيات القبلية التي تحظى باحترام وقبول لدى قبائل المنطقة، كما يعد من المساهمين بحل العديد من الإشكاليات القائمة في المنطقة، كان آخرها نزع فتيل التوتر بين قيادات من المجلس الانتقالي ونائب وزير التعليم الفني.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى