إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذت قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية المتخصصة أمس عملية إتلاف كمية من المخدرات التي تم ضبطها قبل دخولها العاصمة عدن من قبل قوات الحزام الأمني في نقطة دوفس بأبين خلال الأشهر الماضية في مقر النيابة الجزائية بمنطقة غازي علوان شرق العاصمة.
وتقدر الكمية التي جرى إتلافها بـ84 كيلو جراماً من مادة الحشيش، و20 كيلو جراماً من مادة الهيروين، كما جرت تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من يونيو من كل عام.

وجاءت العملية بعد إصدار النيابة قرار الإتلاف، وتوجيهات النائب العام د. علي الأعوش، وبإشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أدهم العولقي، ووكيل النيابة الجزائية القاضي علي جميل، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، وأركان الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي، ومدير إدارة مكافحة المخدرات في الدعم والإسناد النقيب مياس والأجهزة المختصة في مكافحة المخدرات، وحضر العملية فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه ثمّن الجعدي جهود القوات الأمنية ويقظتها في ضبط عمليات التهريب، مؤكداً أن ضبط هذا الكم من المواد المخدرة لدليل على أن هناك مشروعا منظما تقوده القوى المعادية لإفساد الشباب في العاصمة عدن بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى