وكيل محافظة سقطرى يناقش إعادة ترتيب أوضاع الملف الرياضي

> سقطرى «الأيام» خاص :

> * ناقش وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد ركن صالح علي سعد أمس الجمعة ، مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ علي محمد صعباب ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم الأخ فؤاد علي أحمد ترتيبات الملف الرياضي والقطاع الشبابي بهدف استمرار الحركة الرياضية في المحافظة ، وانتشالها والنهوض بها نحو الأفضل ، وصقل المواهب الشابة المتوفرة ، ومساعدتها على تنمية مهاراتها وقدراتها الرياضية ، بعد ما توقفت لمدة شهرين بسبب جائحة كورونا القاتلة التي يواجهها العالم بشكل عام.

* وخلال اللقاء استمع الأخ الوكيل صالح علي سعد ، من مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ علي محمد صعباب كل ما يتعلق بالقرار الصادر من رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بشأن القيام باستحداث اتحاد مؤقت حتى موعد إجراء الانتخابات ، بحسب اللوائح والقوانين المقررة .. مشيراً إلى أن مكتب الشباب والرياضة سيولي جلّ اهتمامه في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية داخل المحافظة.

* هذا وأكد الأخ الوكيل صالح استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم الكامل للقطاع الرياضي ، وتسخير كافة الإمكانيات، لأن الرياضة تعتبر من الأمور المهمة في المجتمعات للحفاظ على الشباب من الإنخراط في الجوانب السلبية على المجتمع والاستمرار في الحركة الرياضية.
* حضر هذا اللقاء مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الأستاذ القدير أحمد إبراهيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى